• ×
الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442 | 04-14-1442

الكويكبي يعيد العميد لدوامة الخسائر

الكويكبي يعيد العميد لدوامة الخسائر
السوبر - عبدالعزيز النخيلان
اقيمت مساء اليوم السبت مباراة من الجولة ١٥ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بلقاء فريقي الاتفاق والاتحاد بمدينة الدمام على ملعب استاد الامير محمد بن فهد ، وانتهت المباراة بفوز الفريق الاتفاقي بهدف دون رد .
وانتهى شوط المباراة الاول بتقدم فريق الاتفاق احرزه لاعبه محمد الكويكبي في الدقيقة "٢٦" وشهد هذا الشوط هجوماً للفريق الاتفاقي على المرمى الاتحادي .
ومع بداية الشوط الثاني بادر الفريق الاتحادي للهجوم بحثاً عن التعادل ويقابله هجمات مرتدة للفريق الاتفاقي وعند الدقيقة "٥٣" كاد محمد الكويكبي ان يحرز الهدف الثاني له والثاني للفريق الاتفاقي ولكن شجاعة فواز القرني انقذت مرمى الفريق الاتحادي، وفي الدقيقة "٦٠" هجمة رأسية اتحادية من رومارينهو انقذها حارس الاتفاق رايس مبولحي بمساعدة القائم ،وتحصل لاعب نادي الاتحاد عمر داخل للطرد بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة "٩٠" وليطلق بعدها حكم المباراة معلناً انتهاء المباراة بفوز فريق الاتفاق بهدف دون مقابل للاتحاد .
وليرتفع رصيد نادي الاتفاق الى ٢٢ نقطة ليصعد للمركز الثامن بينما تجمّد رصيد نادي الاتحاد على ٦ نقاط وبقي في المركز الخامس عشر من سلم الدوري .
بواسطة :
 0  0  698
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:14 صباحاً الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©