• ×
السبت 13 ربيع الثاني 1442 | 04-10-1442

الاخضر‬⁩ يختتم استعداداتة لأمم آسيا 2019 بمواجهة كوريا

الاخضر‬⁩ يختتم استعداداتة لأمم آسيا 2019 بمواجهة كوريا
السوبر - احمد كيوان


يخوض المنتخب السعودي لكرة القدم مساء الإثنين عند الساعة 7 بتوقيت السعودية آخر تجاربه الودية استعداداً لكأس آسيا 2019، عندما يواجه منتخب كوريا الجنوبية على ملعب نادي بني ياس بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.
وبدأ "الأخضر" السعودي استعداداته أمس الأول الجمعة في أبوظبي، والتي تأتي في إطار الفترة الثانية من المرحلة الأخيرة لبرنامج الإعداد لنهائيات كأس آسيا 2019.
وكانت الفترة الأولى من المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي انطلقت في دبي الأحد الماضي، واستمرت على مدار خمسة أيام.

ومن المقرر أن يتحدث المدير الفني للمنتخب السعودي السيد خوان أنطونيو بيتزي خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة عن مرحلة الإعداد الحالية،

ويذكر بإن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم اسند المباراة الودية في آخر التجارب الودية للأخضر قبل انطلاق كأس آسيا 2019، إلى طاقم إماراتي بقيادة حكم ساحة عادل النقبي، ويساعده كل من أحمد الراشدي وعلي النعيمي، وسلطان عبدالرازق حكماً رابعاً.

وسيعقد المدير الفني للمنتخب خوان أنطونيو بيتزي مؤتمره الصحفي عقِب المباراة للحديث عن المواجهة، إضافة إلى حديثه عن ختام المرحلة الإعدادية الأخيرة.
 0  0  1157
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:47 صباحاً السبت 13 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©