• ×
الإثنين 8 ربيع الثاني 1442 | 04-05-1442

الأخضر ما أروعة يضرب الكوريين بالأربعة

الأخضر ما أروعة يضرب الكوريين بالأربعة
السوبر-سعود الحربي
حقق المنتخب السعودي الأول ، فوزه الاول امام منتخب كوريا الشمالية بأربعة أهداف مقابل لاشي مساء اليوم الثلاثاء؛ ضمن مباريات المجموعة الخامسه ؛ في كأس أمم آسيا 2019 المقامة حالياً في الإمارات.

حيث فرض المنتخب السعودي أسلوبه منذ انطلاقة المباراة، وأجبر لاعبي منتخب كوريا الشمالية، على التراجع لحماية منطقتهم، وسنحت للأخضر العديد من الفرص أمام المرمى الكوري، حتى افتتح هتان باهبري التسجيل من تسديدة قوية عند الدقيقة 28، وضاعف محمد الفتيل النتيجة بهدف ثاني عند الدقيقة 37.
وأشهر الأسترالي بيتر جرين حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه هان كوانج بعد أن استحق البطاقة الصفراء الثانية عند الدقيقة 43، واستمر الأخضر في استلام زمام المبادرة، حتى أنهى الشوط الاول متقدماً بهدفين دون رد.
الشوط الثاني جاء كسابقه، سيطرة كاملة للمنتخب السعودي مع اعتماد المنتخب الكوري الشمالي، على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة على مرمى محمد العويس، وكاد فهد المولد إضافة الثالث بعد أن راوغ المدافع والحارس الكوري لكنه كرته علت القائم، قبل أن يسجل القائد سالم الدوسري الهدف الثالث عند الدقيقة 71، وختم أهداف الأخضر في الشباك الكورية فهد المولد عند الدقيقة 88، لتنتهي المباراة برباعية للمنتخب السعودي دون مقابل.
هذا، وسيواجه المنتخب السعودي نظيره اللبناني، السبت المقبل في ثاني مبارياته في المنافسة القارية.
بواسطة :
 0  0  675
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:38 مساءً الإثنين 8 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©