• ×
الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442 | 04-14-1442

الفيصلي يقتنص نقطة ثمينه من النصر

الفيصلي يقتنص نقطة ثمينه من النصر
السوبر - سعود الحربي
حقق فريق الفيصلي، نقطة ثمينة، من امام ضيفه فريق النصر في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن مباريات الجولة الـ16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
حيث تقدم النصر بالهدف الأول، بعد دقيقتين من انطلاق المباراة، عن طريق المغربي نور الدين أمرابط، واستمر تقدم النصر حتى أعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، استطاع الكويتي فهد الأنصاري من تعديل النتيجة لصالح الفيصلي من كرة ثابتة في الدقيقة 56، وفي الدقيقة 85 سدد حمد المنصور كرة قوية سكنت شباك الفيصلي، ، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، احتسب حكم المبارة بعد عودته إلى تقنية الفيديو "ڤار" ركلة جزاء لصالح الفيصلي، استطاع البرازيلي روجيرو من تسجيلها عند الدقيقة 93، أعلن بعدها حكم المباراة نهاية اللقاء بتعادل الفريقين 2/2.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الفيصلي إلى النقطة الـ24 في المركز السابع، كما ارتفع رصيد النصر إلى النقطة الـ34 في وصافة جدول الترتيب.
هذا ويحل الفيصلي في الجولة المقبلة، ضيفاً على الباطن، فيما يستضيف النصر نظيره أحد.
بواسطة :
 0  0  544
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:53 صباحاً الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©