• ×
الخميس 8 جمادى الثاني 1442 | 06-07-1442

بثنائية في لبنان الأخضر يتأهل لدور ١٦

بثنائية في لبنان الأخضر يتأهل لدور ١٦
السوبر - عبدالعزيز النخيلان
أقيمت مساء اليوم السبت مباراة من الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم آسيا ٢٠١٩ بين منتخبنا السعودي والمنتخب اللبناني الشقيق على استاد آل مكتوم بمدينة دبي، وافتقد الأخضر للاعب ياسر الشهراني للإصابة، وانتهت المباراةبفوز منتخبنا بهدفين دون مقابل للمنتخب اللبناني وبها ضمن منتخبنا التأهل لدور ١٦ .

شوط المباراة الاول شهد هجوم سعودي على المرمى اللبناني وفي الدقيقة ١٢ استغل فهد المولد لاعب منتخبنا خطأ من الدفاع اللبناني واحرز الهدف الاول لمنتخبنا، وفي الدقيقة ١٥ ضربة ركنية للمنتخب لبنان كاد ان يسجل منها جوان العمري هدف التعادل للمنتخب اللبناني ولكنها تجانب المرمى السعودي، وفي الدقيقة ٤١ تحصل عبدالعزيز البيشي لا عب منتخبنا على بطاقة صفراء ، وانتهى هذا الشوط على تقدم منتخبنا السعودي بهدف دون رد .
وبدأ الشوط الثاني على هجمات متبادلة بين المنتخبين ، وعند الدقيقة ٦٧ يستغل حسين المقهوي تمريرة ولا أجمل من هتان باهبري ويسجل الهدف الثاني لمنتخبنا، و تحصل لاعب المنتخب اللبناني جورج ميلكي على بطاقة صفراء في الدقيقة ٧٠، ويطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز منتخبنا السعودي بهدفين مقابل لاشيء للمنتخب اللبناني.
ويصبح ترتيب المجموعة الرابعة:
١- المنتخب السعودي ٦ نقاط .
٢- المنتخب القطري ٣ نقاط .
٣- المنتخب اللبناني صفر من النقاط.
٤- المنتخب الكوري الشمالي صفر من النقاط.
 0  0  616
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:10 مساءً الخميس 8 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©