• ×
الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442 | 03-02-1442

الهلال يحبط مفاجأة الفيصلي ويتأهل

الهلال يحبط مفاجأة الفيصلي ويتأهل
السوبر - أحمد كيوان
تأهل فريق الهلال إلى دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه 3-2 على الفيصلي في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين على ملعب جامعة الملك سعود " محيط الرعب" في مدينة الرياض ضمن دور الـ16 من المنافسة.

دخل الفيصلي وصيف النسخة الموسم الماضي، مسجلًا اول اهداف اللقاء في الدقيقة "2"من زمن المباراة عن طريقلاعبه البرازيلي روجيريو كوتينيو.

وبعد هدف الفيصلي، ضغط الهلال في ملعب المنافس حتى تمكن محترف الهلال الفرنسي بافتيمبي جوميز، من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة الدقيقة "19".
وحاول لاعبوا الفيصلي الضغط مرة أخرى ، بعد تعادلالهلال، وشن هجمات متتالية، أخطرها عن طريق روجيرو، في الدقيقة "23"،قبل أن يسجلنفس اللاعب قبل نهاية الشوط الاول الهدف الثاني، عند الدقيقة"37"

وفي الشوط الثاني، انحصر اللعب في منتصفالملعب، حتى جائت الدقيقة "79"،والذي سجل فيها لاعب خط الوسط الشاب ناصر الدوسري، هدف التعادل للهلال، وبعد مرو 4دقائق، خطف الفنزويليجيلمين ريفاس، بطاقة التأهل للهلال، بهدف قاتل في الدقيقة 83،

‏الهلال بعد تأهله يلاقي الفائز من مباراة فريق القيصومة والاتفاق" في الدور المقبل..
بواسطة :
 0  0  1142
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:42 مساءً الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©