• ×
السبت 13 ربيع الثاني 1442 | 04-13-1442

الباطن يُخرج الرائد والجيل يرافقه لدور الثمانية

الباطن يُخرج الرائد والجيل يرافقه لدور الثمانية
السوبر - عبدالعزيز النخيلان
أقيمت عصر اليوم الثلاثاء على ملعب نادي الباطن بمدينة حفر الباطن مباراة من دور ١٦ من كأس الملك بين نادي الباطن ونادي الرائد ، وانتهت المباراة بفوز نادي الباطن (١/٢) بعد تمديد المباراة للأشواط الاضافية.
الشوط الأول هجمات متبادلة بين الفريقين ، واستغل مهاجم الباطن جوناثان خطأ حارس الرائد عز الدين دوخه واحرز هدف التقدم للباطن في الدقيقة ١٨،وانتهى الشوط على تقدم الباطن بهدف دون رد.
ومع بداية الشوط الثاني استطاع نادي الرائد تعديل النتيجة عن طريق لاعبه فرحان حساني عند الدقيقة ٤٩،ويطلق حكم المباراة معلناً نهاية الشوط الثاني والاتجاه للأشواط الإضافية.
وفي الشوط الاضافي الثاني وعند الدقيقة ١٠٨ يسجل لاعب الباطن الهدف الثاني لفريقه،واستمرت النتيجة حتى اتت صافرة حكم المباراة معلناً فوز الباطن وتأهله لدور ٨ من كأس الملك وسوف يواجه نادي الاتحاد في جدة .

وعلى معلب مدينة الامير سلطان بن عبد العزيز اقيمت مباراة بين أبها والجيل ضمن مباريات دور ١٦ من كأس الملك وانتصر فريق الجيل بهدف دون رد وبذلك يتأهل نادي الجيل لدور ٨ من كأس الملك ويقابل نادي النصر.
بواسطة :
 0  0  637
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:22 مساءً السبت 13 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©