• ×
الأحد 15 ربيع الأول 1442 | 03-14-1442

نقل مواجهة النصر وأحد للمجمعة

نقل مواجهة النصر وأحد للمجمعة
السوبر - سعود الحربي
قررت لجنة المسابقات في اتحاد القدم السعودي اليوم الخميس نقل مواجهة فريقي النصر وأحد في الجولة المقبلة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية وإقامتها مساء يوم الاثنين المقبل.
وبررت اللجنة قرارها باستنادها إلى الفقرة السابعة من المادة السادسة في لائحة المسابقات والتي نصت على أنه "يحق للجهة المنظمة إقامة أي مباراة بدون جمهور أو على أرض محايدة أو منع إقامة أي مباراة على أي ملعب لأسباب الأمن والسلامة".
وبينت لجنة المسابقات في بيانها أن عدم مطابقة ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر للمعايير المطلوبة واشتراطات الأمن والسلامة لإقامة المباريات عليه أجبرها على نقل المباراة إلى المجمعة.
وكانت إدارة نادي النصر برئاسة سعود السويلم، أعلنت الأربعاء الماضي رفضها التام خياري اللعب خارج مدينة الرياض أو تأجيل مباراة أحد ضمن مباريات الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وأكد السويلم رفض ناديه خيار التأجيل رفضاً قاطعاً لضغط المباريات، لافتاً إلى أن تحذيراته مسبقاً من سوء أرضية الملعب قوبلت بتغريمه.
بواسطة :
 0  0  907
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:11 صباحاً الأحد 15 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©