• ×
الخميس 22 ربيع الأول 1443 | 03-21-1443

برباعية الاهلي يكسب الحزم

برباعية الاهلي يكسب الحزم
السوبر - سالم الصيعري
اقيمت مساء اليوم الخميس ثالث مواجهات الجولة التاسعة عشرة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيث استضاف ناي الحزم فريق نادي الاهلي على ملعب استاذ مدينة الملك عبدالله الرياضية بالقصيم تحت قيادة طاقم تحكيم اجنبي من البرتغال مكون من حكم الساحة ارتور سواريس ومساعد اول روي تيكسيرا وسلعد ثاني سيرجو تيكسيرا وحكم رابع باس فان دونغن وحكم الفار سيمون ايفانس من دولة ويلز .

و قد انتهت المباراة بفوز الاهلي برباعية مقابل هدفين للحزم حيث انتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي 2-2

وقد بدا الحزم المباراة بإقفال المنطقة على نادي الاهلي واللعب على الهجمات المرتدة عكس نادي الاهلي الذي بدا بالضغط من الدقيقة الاولى

وقد افتتح التسجيل الاهلي بالدقيقة 9 عن طريق اللاعب عبدالفتاح عسيري وعدل الحزم بالدقيقة 14 عن طريق اللاعب جون باجوي وفي الدقيقة 16 سجل لاعب الحزم سيف حسين هدف بالخطاء في مرماه وفي الدقيقة 32 سجل اللاعب محمد الصيعري هدف التعادل للحزم .

وفي بداية الشوط الثاني واصل الاهلي الضغط بشكل مبكر على نادي الحزم حتى تمكن اللاعب دجانيني من تسجيل الهدف الثالث بالدقيقة 50
وبعد هدف الاهلي الثالث اتجه مدرب الحزم لفتح الملعب من اجل تعديل النتيجة وفي الدقيقة 93 سجل اللاعب عمر السومة الهدف الرابع ، و انتهى اللقاء بفوز الاهلي برباعية مقابل هدفين للحزم .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي الاهلي إلى النقطة 36 ويصعد للمركز الثالث فيما تجمد رصيد نادي الحزم على النقطة 19 بالمركز الثاني عشر .
 0  0  722
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:59 صباحاً الخميس 22 ربيع الأول 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©