• ×
الأحد 10 صفر 1442 | 02-09-1442

بثلاثية في اتلتيكو ديربي مدريد يبتسم للريال

بثلاثية في اتلتيكو ديربي مدريد يبتسم للريال
السوبر - عبدالله بن نايف
انتهى ديربي مدريد في المتروبوليتان بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف للجار اللدود أتلتيكو مدريد في معقل الاخير مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الليجا، وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده للنقطة 45 في المركز الثاني، ويتجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 44 نقطة في المركز الثالث.

سجل أهداف المباراة للريال كاسيميرو في الدقيقة 16 حيث حصل الملكي على ركلة ركنية نفذها كروس، ولعبها راموس برأسه أمام المرمى، ليُسددها كاسيميرو بركلة مقصية رائعة. و في الدقيقة 43 تحصل البرازيلي فينيسيوس على ركلة جزاء نفذها سيرجيو راموس قائد الميرنجي بتسديدة قوية أقصى يمين الحارس أوبلاك ليُضيف الهدف الثاني للميرنجي. و في الدقيقة 74 أضاف البديل جاريث بيل الهدف الثالث لريال مدريد.
بينما سجل هدف اتلتيكو الوحيد أنطوان جريزمان في الدقيقة 25، حيث انطلق بالكرة وسدد بين أقدام الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، حيث لجأ حكم المباراة إلى تقنية الفار نظرًا لوجود شك في التسلل قبل أن يُعلن شرعية الهدف.
 0  0  582
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:49 صباحاً الأحد 10 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©