• ×
السبت 9 صفر 1442 | 02-09-1442

الهلال يواصل انتصاراته

الهلال يواصل انتصاراته
السوبر - سعود الحربي
واصل الهلال حصد النقاط وصدارته لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بفوزه على ضيفه القادسية 4-0، في المواجهة التي جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب جامعة الملك سعود في افتتاح مباريات الجولة الـ21 من الدوري.
حيث سجل أهداف الهلال نواف العابد عند الدقيقة "34"، والفرنسي جوميز "46"، والإيطالي سيبايستيان جوفينكو "80" وعلي البليهي "88"، فيما سجل للقادسية البرازيلي بيسمارك فيريرا "67".
وبدأت المباراة قوية من جانب الفريقين مع أفضلية نسبية لصالح الهلال، وألغى البولندي توماس موسيال حكم المباراة هدفاً هلالياً سجله الفرنسي جوميز بداعي التسلل، بعد أن استعان بتقينة "الفيديو" عند الدقيقة 24، قبل أن يتقدم نواف العابد بهدف السبق، بعد أن تخطى الأسترالي جان دونكان حارس القادسية، مستفيدا من تمريرة متقنة من جوميز عند الدقيقة 34، بعد الهدف حاول لاعبو القادسية العودة على المباراة لكن الشوط الأول أنتهى بتقدم أصحاب الأرض بهدف.
وبدأ الشوط الثاني بضغط هجومي مكثف من جانب الهلال من أجل مضاعفة النتيجة، وكان له ما أراد بواسطة الفرنسي جوميز عند الدقيقة 46، بعد الهدف الثاني دانت السيطرة تماماً للاعبي الهلال.
وشهدت الدقيقة 61 أول مشاركة للايطالي سيبايستيان جوفينكو القادم من الدوري الأمريكي مع الهلال بنزوله أرض الملعب بديلا للبيروفي أندريه كاريلو.
وقلص القادسية الفارق من تسديدة قوية للبرازيلي بيسمارك من خارج حدود منطقة الجزاء فشل العماني علي الحبسي حارس الهلال في التعامل معها لتسكن شباكه عند الدقيقة 67، وأعلن جوفينكو عن نفسه بالصورة المثلى، عندما عزز تقدم الهلال بهدف ثالث بعد تبادل بالكرة مع جوميز قبل أن يسكن الكرة الشباك بكل سهولة عند الدقيقة 80.
وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه ناصر الدوسري بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية عند الدقيقة 90، لتنتهي المباراة بفوز الهلال برباعية مقابل هدف للقادسية.
وبهذا النتيجة رفعت رصيد الهلال إلى 49 في المركز الأول ، بينما بقي رصيد القادسية عند 23 نقطة في المركز العاشر.
بواسطة :
 0  0  691
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:30 مساءً السبت 9 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©