• ×
الأربعاء 6 صفر 1442 | 02-04-1442

الهلال بثلاثية.. يتجاوز اتحاد الإسكندرية

الهلال بثلاثية.. يتجاوز اتحاد الإسكندرية
السوبر-سعود الحربي
حقق فريق الهلال انتصارا مهماً في ذهاب الدور ربع النهائي لكأس زايد للأندية الأبطال إثر فوزه على ضيفه الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على ملعب جامعة الملك سعود.

وبدأت المباراة بسيطرة كاملة لفريق الهلال من خلال استحواذهم على الكرة وانتشارهم الجيد في المعلب تاركين للفريق السكندري خيار الدفاع والاعتماد على المرتدات التي لم تشكل أدنى خطورة على مرمى الهلال.
وترجم الاعب البرازيلي"كارلوس إدواردوا"؛ سيطرة فريقه الهلال بهدف السبق عند الدقيقة 15، بعد أن استلم كرة بصورة جميلة، وسدد كرة هوائية داخل حدود منطقة الجزاء فشل الهاني سليمان حارس المرمى في التصدي لها.
ومنع المعيوف فرصة التعادل للاتحاد السكندري، بعد أن تصدى لانفراد كامل من توني دي سلفا مهاجم الاتحاد السكندري عند الدقيقة 21، قبل أن يتمكن الفرنسي بافيتيمبي جوميز من مضاعفة النتيجة بهدف ثاني عند الدقيقة 31 مستفيداً من تمريرة القائد محمد الشلهوب، وعاد جوميز ليعزز تقدم الهلال بإضافة الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه عند الدقيقة 41، انتهى عليه الشوط الأول.
وجاء الشوط الثاني، مغايراً لسابقه، حيث تقاسم الفريق السكندري الأداء مع فريق الهلال الذي تراجع أداء لاعبوه وعادوا لحماية منطقتهم من هجمات الاتحاد خاصة تحركات البرازيلي داسيلفا.
وعاد الهلال إلى امتلاك زمام المبادرة في العشر دقائق الأخيرة من عمر المواجهة خاصة بعد دخول نزول هتان باهبري وعبدالملك الخيبري، لتنتهي المواجهة بفوز الهلال بثلاثية نظيفة.
هذا، وسيتجدد لقاء الفريقن في الأسكندرية الإثنين الخامس والعشرين من فبراير الحالي في مواجهة الإياب لتحديد الفريق المتاهل لنصف نهائي البطولة العربية.
بواسطة :
 0  0  572
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:08 صباحاً الأربعاء 6 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©