• ×
الخميس 12 ربيع الأول 1442 | 03-10-1442

حمدالله وشاموسكا وجمهور الزعيم هم الأفضل

حمدالله وشاموسكا وجمهور الزعيم هم الأفضل
السوبر - أحمد كيوان
أعلنت اللجنة الفنيةفي رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن جوائز "الأفضل"، في الجولة الـ20ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي 2018-2019.

حيث حقق البرازيلي شاموسكا المدير الفني لفريق الفيصلي أفضلية فريقه في الجولة الـ 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بحصوله على جائزة أفضل مدرب في الجولة للمرة الأولى له،


فيما اختير مهاجم نادي النصر المغربي عبدالرزاق حمد الله لجائزة أفضل لاعب حينما سجل هدفي النصر والتي قاد بها فريقه للفوز على الأهلي في عقر داره بهدفين مقابل هدف، ليسجل نفسه في قائمة أفضلية الجولة للمرة الثانية بعد أن كان قد حقق الجائزة في الجولة الـ 13.
وذهبت جائزة الجمهور المثالي إلى نادي الهلال الذي حققها أربع مرات في الجولات الماضية ليصبح ثاني أكثر جمهور يحصل على الجائزة خلف الجمهور الاتحادي الذي حصل على الجائزة سبع مرات خلال الجولات الماضية.

ويتحصل أفضل ومدرب وأفضل لاعب في الجولة على جائزة مالية قدرها عشرة آلاف ريال لكل منهما، في حين يتم تكريم الجمهور المثالي بدرع تذكارية، مقدمة من رابطة الدوري السعودي للمحترفين.
بواسطة :
 0  0  1048
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:18 مساءً الخميس 12 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©