• ×
السبت 13 ربيع الثاني 1442 | 04-10-1442

بجدارة .. الهلال يتجاوز الاتحاد ويعزز الصدارة

بجدارة .. الهلال يتجاوز الاتحاد ويعزز الصدارة
السوبر-سعود الحربي
حسم فريق الهلال مواجهة الكلاسيكو أمام مضيفه فريق الاتحاد مساء أمس الخميس، لصالحه بهدفين مقابل لاشيء في قمة مباريات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.
حيث بدأت المباراة قوية من جانب فريق الهلال الذي هدد لاعبوه مرمى فواز القرني في أول عشرة دقائق، وسنحت له فرصتان أخطرها للفرنسي جوميز الذي سدد من داخل حدود منطقة الجزاء فوق العارضة وكرر القائد محمد الشلهوب ذات السيناريو عند الدقيقة 23.
وجاء أول تهديد اتحادي للمرمى الهلالي عن طريق الصربي بريجوفيتش، لكن عبدالله المعيوف تصدى لتسديته عند الدقيقة 27 ، بعد ذلك عادت السيطرة للهلال وكان الأكثر خلقاً للفرص أمام المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وسيطر لاعبو الهلال على مجريات المباراة بفضل امتلاكهم منتصف الملعب وانتشارهم الجيد، فيما كان المغربي كريم الأحمدي لاعب الاتحاد الأفضل بين لاعبي الفريقين.
بدأ الشوط الثاني، بفرصة اتحادية من ضربة ثابتة علت مرمى المعيوف، ورد سالم الدوسري بفرصة هلالية، بعد ذلك ارتفع نسق المباراة وحاول كل فريق افتتاح التسجيل ليتبادلا الهجمات الخطرة على المرمى.
وافتتح الفرنسي جوميز التسجيل مستفيداً من كرة مبعدة من المدافع الاتحادي داكوستا وسدد داخل شباك القرني عند الدقيقة 67، قبل أن يطلق سالم الدوسري رصاصة الرحمة على الفريق الغربي بهدف ثاني عند الدقيقة "82".
وألغى الهولندي داني ماكيلي حكم المباراة، هدفا ثالثاً للهلال بواسطة البديل أحمد اشرف في الوقت بدل الضائع بداعي التسلل لتنتهي المواجهة بفوز هلالي بهدفين دون رد .
وبهذا النتيجة رفع فريق الهلال رصيده إلى 52 نقطة في صدارة الترتيب، فيما بقي الاتحاد عند 15 نقطة في المركز الـ 15.
بواسطة :
 0  0  800
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:29 صباحاً السبت 13 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©