• ×
الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442 | 04-14-1442

بهدف حمدالله النصر يتجاوز الفيحاء

بهدف حمدالله النصر يتجاوز الفيحاء
السوبر - سالم الصيعري
ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اختتمت مساء اليوم اخر مواجهات الجولة الواحد العشرون حيث استضاف ناي النصر فريق نادي الفيحاء على ملعب استاد الامير فيصل بن فهد بالملز والتي تعتبر هذه المواجة الرابعة للنصر والفيحاء بالدوري الممتاز حيث التقى الفريقان في ثلاث مواجهات سابقة حضر فيها التعادل مرتين وفوز للفيحاء .
وكان اللقاء بقيادة طاقم تحكيم اجنبي ‏يضم الحكم السولوفيني دامير سكومينا حكم ساحة و يساعده الصربي داليبور دجورجيفيتش والصربي ميلوفان ريستيك مساعد ثاني و الحكم الرابع الصربي دانيلو جروجيتش وحكم الفيديو الأوزبكي رافشان إيرماتوف.

و قد انتهت المباراة بفوز النصر بهدف دون مقابل حيث انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف .

وفي بداية الشوط الثاني واصل نادي النصر الضغط على الفيحاء حتى تمكن اللاعب عبدالرزاق حمدالله من الحصول على ركلة جزاء بالدقيقة 68 سجل من خلالها الهدف الاول للنصر وقد اضاع النصر الكثير من الهجمات الخطيرة بالشوط الثاني ،

الفيحاء بعد هدف حمدالله خرج من الدفاع للهجوم من اجل التعديل ولكن براعة حارس النصر جونز منعت الفيحاء من تسجيل التعادل بالدقائق الاخيرة من المباراة .
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي النصر إلى النقطة 46 بالمركز الثاني فيما تجمد رصيد نادي الفيحاء على النقطة 16 بالمركز الرابع عشر .
 0  0  880
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:03 صباحاً الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©