• ×
الأحد 15 ربيع الأول 1442 | 03-14-1442

الهلال يتأهل لدور الأربعة في كأس زايد

الهلال يتأهل لدور الأربعة في كأس زايد
السوبر-سعود الحربي
حجز الهلال مقعده في نصف نهائي كأس زايد للأبطال، بعد تغلبه بثلاثة أهداف دون مقابل؛ أمام فريق الاتحاد السكندري المصري في ذهاب دور الـ8 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، وتعادله مساء اليوم سلباً في لقاء الإياب.
حيث بدأ لاعبو الهلال لقاء الإياب وسط سعيهم لبذل أقل مجهود ممكن، وسعياً للحفاظ على نتيجة الذهاب التي انتهت بثلاثة أهداف دون رد، مقابل سعي حثيث من جانب الاتحاد السكندري لتقليص الفارق وإعادة الآمال لجماهير الفريق.
انقضى الشوط الأول، دون خطورة تذكر من الطرفين، ولم يشكل الهلال خطورة على مرمى خصمه، سوى تسديدة من ناصر الدوسري ارتطمت بالقائم وذهبت خارج الملعب عند الدقيقة 7.
وفي الشوط الثاني، واصل الاتحاد السكندري محاولاته لتقليص الفارق، وعند الدقيقة 57 تلقى حارس الهلال عبدالله المعيوف تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء من لاعب الاتحاد السكندري توني سيلفا، تمكن بردة فعل عالية لإبعادها عن الشباك وتحويلها لخارج الملعب.

وينتظر الهلال المتأهل من مواجهة فريقي الأهلي والوصل الإماراتي، والتي ستقام في وقت لاحق مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.
بواسطة :
 0  0  1011
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:52 صباحاً الأحد 15 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©