• ×
السبت 2 صفر 1442 | 02-01-1442

سييرا : غياب الجمهور سيؤثر على اللاعبين

سييرا : غياب الجمهور سيؤثر على اللاعبين
السوبر - أحمد كيوان
عقد مدرب نادي الاتحاد التشيلي سييرا برفقة المحترف كارلوس فيلانويفا مؤتمرا صحفيا قبل مواجهة الريان القطري في دوري أبطال آسيا غدا الإثنين
وأكد سييرا على أنه يسعى إلى تجهيز عدد كبير من اللاعبين، حتى يستطيعأي منهم تعويض الغائبين بسبب الإصابات، أو من أجل إراحة بعض النجوم في بعض المباريات.

وأضاف المدرب التشيلي، أن فريقه يواجه ضغطمباريات كبير، في الفترة الحالية، وعليه أن يتعامل بهدوء مع هذه المرحلة، من أجلتحقيق النتائج الايجابية.

وأعرب سييرا، عن أمله في المنافسة بقوة فيالبطولة الآسيوية، والبدء بتحقيق انتصار يسهل من المهمة، مشددًا على أنه تابع فريق الريان جيدًا، خلال الفترة الماضية.

وأبدى لويس سييرا، تخوفه الكبير من تأثر أداءلاعبيه، بغياب الجماهير، بسبب العقوبة الموقعة على الفريق، خاصة أن مشجعي الاتحاد،أثبتوا أنهم الدافع القوي للفريق، في كافة الاستحقاقات .

من جهة أخرى أبدى المحترف فيلانويفا سعادته بالمشاركة لأول مرة مع الاتحاد في دوري أبطال آسيا وشدد على أن الجميع يعمل من أجل هدف واحد وهو إسعاد جماهير الاتحاد
بواسطة :
 0  0  645
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:59 صباحاً السبت 2 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©