• ×
السبت 2 صفر 1442 | 01-29-1442

الدوسري يدشن غدًا مشاركته في بطولة العالم للراليات

الدوسري يدشن غدًا مشاركته في بطولة العالم للراليات
السوبر: متابعات
يدخل غدًا الخميس سائق فريق "إي دي السعودي للسباقات" عيسى الدوسري منافسات رالي باها دبي الصحراوي، الذي يمثل الجولة الثانية من بطولة العالم للراليات الصحراوية "باها" والذي يستمر حتى يوم السبت المقبل ويمتد لمسافة 607 كيلو مترًا.

ويشارك الدوسري مع ملاحه الإماراتي علي حسن عبيد على متن سيارته نافارا بيك أب في فئة "تي1"، والتي تأتي من إعداد فريق ريد لايند الجنوب أفريقي.

وتعتبر مشاركة الدوسري في رالي دبي الصحراوي الأولى بعد فوزه في رالي حائل نيسان الذي فاز فيه مطلع هذا العام للمرة الثانية على التوالي.

ويأمل الدوسري وملاحه علي حسن إلى تحقيق نتيجة إيجابية، وتعويض انسحابهما من الرالي العام الماضي، بعد أن تعرّضا لانقلاب خلال إحدى مراحل رالي دبي.

وأبدى الدوسري استعداده للمشاركة في بطولة العالم، مؤكدًا سعيهم لتحقيق نتيجة إيجابية، ومواصلة حصد الألقاب.

وقال: "نتطلع لتعويض خيبة الأمل التي تعرضنا لها في نسخة العام الماضي، عندما انقلبت السيارة، أعتقد أننا كسبنا خبرة في الراليات الصحراوية، بدليل تحقيقنا ثلاثة انتصارات متتالية".

واعتبر الدوسري أن السياسة التي وضعها الفريق للسنة الحالية تكمن في المنافسة على كل البطولات التي يشارك بها الفريق، بهدف رفع راية المملكة في المحافل الخارجية.
بواسطة :
 0  0  1106
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:29 صباحاً السبت 2 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©