• ×
الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442 | 04-14-1442

الاتحاد يسقط آسيويا

الاتحاد يسقط آسيويا
السوبر-عبدالعزيز النخيلان
خسر الاتحاد من فريق الوحدة الاماراتي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا عن المجموعة الثانية والمقامة على ملعب آل نهيان في مدينة أبوظبي.
سجل الوحدة الاماراتي الهدف الأول في الدقيقة "١٦" عن طريق لاعبه محمد المنهالي ، وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة "٥٢" يحرز ليوناردو دي سوزا الهدف الثاني للوحدة الاماراتي، واستطاع ناصر الشمراني تقليص الفارق وتسجيل الهدف الاول للاتحاد في الدقيقة "٥٥"، وعند الدقيقة "٨٠" استطاع المخضرم اسماعيل مطر من احراز الهدف الثالث للوحدة عن طريق ضربة حرة مباشرة تسكن في شباك فواز القرني، وفي الدقيقة "٩١" عاد البرازيلي ليوناردو دي سوزا ليسجل الهدف الرابع للوحدة الاماراتي ، وليطلق بعدها حكم المباراة صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز الوحدة الاماراتي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد للاتحاد.
وبهذه النتيجة يتجمّد رصيد نادي الاتحاد عند ثلاث نقاط في المركز الثاني وارتفع رصيد نادي الوحدة الاماراتي الى ثلاث نقاط في المركز الثالث من ترتيب المجموعة الثانية.
بواسطة :
 0  0  1370
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:46 صباحاً الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©