• ×
الجمعة 12 ربيع الثاني 1442 | 04-10-1442

بسباعية تاريخية السيتي يتأهل لربع نهائي الأبطال

بسباعية تاريخية السيتي يتأهل لربع نهائي الأبطال
السوبر - عبدالرحمن المالكي
حسم فريق مانشستر سيتى الإنجليزى تأهله للدور ربع النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا بعدما اكتسح ضيفه شالكه الألمانى بسبعة أهداف دون مقابل فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على إستاد الاتحاد ضمن منافسات إياب دور الستة عشر .
سجل النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو هدف التقدم لصالح مان سيتي ضد شالكه عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة 35 من زمن المباراة ثم أضاف الثانى بعدها بثلاث دقائق ثم أضاف ليروى سانى الهدف الثالث فى الدقيقة 43 من زمن المباراة كمل نجح رحيم ستيرلينج فى إضافة الهدف الرابع للمان سيتي بالدقيقة 56 ثم عزز برناردو سيلفا من تقدم السيتيزنز بالهدف الخامس بالدقيقة 71 من زمن المباراة وبعدها بسبعة دقائق سجل فيل فودين الهدف السادس واختتم جابرييل خيسوس مهرجان الأهداف قبل نهاية اللقاء بست دقائق.
بهذه النتيجة يصبح مانشستر سيتي خامس المتأهلين لربع نهائى دورى الأبطال بمجموع المباراتين 10/2 حيث خطف فوزًا مثيرًا من شالكه فى الدقائق الأخيرة من مواجهة الذهاب التى أقيمت خارج ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
 0  0  765
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:56 صباحاً الجمعة 12 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©