• ×
الأحد 10 صفر 1442 | 02-09-1442

ختام الجولة الرابعة لبطولة الاتحاد السعودي للكارتينج

ختام الجولة الرابعة لبطولة الاتحاد السعودي للكارتينج
السوبر - الرياض
واصلت بطولة الاتحاد السعودي للكارتينج والتي تنظمها حلبةFunXtremeبميدان ديراب بدعم من الهيئة العامة للرياضة وتقام تحت إشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية تألقها في ختام الجولة الرابعة من البطولة.
وشهدت منافسات الجولة ثلاثة سباقات على حلبةFunXtremeلفئة ذوي الاحتياجات وفئة السيدات والفئة العامة تأهل خلالها 15 متسابقاً للمنافسة على لقب البطولة.
وتأهل عن فئة ذوي الاحتياجات الخاصة كل من وليد غزواني وعلي العسيري ومحمد الفهيد ومتعب حوام ومجاهد الشهراني، فيما تأهلت عن فئة السيدات كل من ياسمين المدني وإيناس حمزة والأميرة مضاوي آل سعود وسارة الشهري وروان الحسن، أما عن الفئة العامة فتأهل كل من نجاشي الرشدان وبدر المبارك وسلطان الخياط وزهير الهوساوي ووائل الرفاعي.
وبهذه المناسبة أشاد المهندس عمار القاضي الرئيس التنفيذي لحلبةFunXtremeبالمستويات التنافسية المتميزة والتي أخذت منحاً تصاعدياً كلما اقتربت النهائيات من موعدها، لافتاً أنه تم تمديد جولات التصفيات لجولة إضافية أخرى خلال الفترة من 26 حتى 29 مارس على أن يكون السباق التأهيلي لنهائي البطولة يوم السبت الموافق 30 مارس، علماً أن الجولة الختامية لازالت في الموعد المحدد لها يوم السبت الموافق 6 أبريل.
وأرجأ المهندس القاضي الإقبال الكبير إلى دعم الاتحاد السعودي والتنظيم الاحترافي لحلبةFunXtremeاللذان ساهما في تحفيز محبي هذه الرياضة للمشاركة وتركا انطباعاً إيجابياً لدى الجميع، موجهاً الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية على دعمه المتواصل لرياضة السيارات وحرصه الدائم على متابعة منافسات البطولة أولاً بأول.
من جهته أعرب عبدالله الشلاقي مدير العلاقات العامة في مؤسسة خالد الحمدان لتجهيز سيارات المعوقين عن سعادته بالاهتمام الكبير الذي تلقاه منافسات ذوي الاحتياجات الخاصة، مثمناً للاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وحلبةFunXtremeتخصيصهما منافسات لهذه الفئة والتي أضفت بعداً إنسانياً على البطولة.
وقال الشلاقي: سعدنا بهذا الاهتمام والذي أتوقع أن يمثل دافعاً معنوياً واسعاً لمزيد من الإقبال والمشاركات، مؤكداً أن حلبةFunXtremeباتت واحدة من أميز حلبات الكارتينج على مستوى المملكة والمنطقة من خلال استضافتها للعديد من البطولات المحلية والعالمية في هذه الرياضة.
الجدير ذكره أنعدد المتأهلين للنهائيات مع ختام الجولة الرابعة بلغ 20 متسابقاً في الفئة العامة و13 متسابقاً في فئة السيدات و10 متسابقين في فئة ذوي الاحتياجات الخاصة.
-انتهى-
بواسطة :
 0  0  597
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:49 صباحاً الأحد 10 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©