• ×
الأربعاء 7 جمادى الثاني 1442 | 06-06-1442

الدوسري يشارك في الجولة الثانية من بطولة العالم للراليات الصحراوية

الدوسري يشارك في الجولة الثانية من بطولة العالم للراليات الصحراوية
السوبر-متابعات
يسعى سائق الراليات السعودي قائد فريق ـ إي دي ـ عيسى الدوسري، للمنافسة على المراكز الأولى في تحدي أبوظبي الصحراوي الذي يمثّل الجولة الثانية من بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة "كروس كنتري" والذي ينطلق غدًا الجمعة ولمدة ستة أيام.

ويشارك الدوسري على متن سيارة نيفارا بيك أب ضمن فئة "تي1" بهدف تحقيق نتيجة إيجابية في الرالي الذي تبلغ مسافته 2006 كيلو متر، بإجمالي خمس مراحل تنطلق من حلبة مرسى ياس الدولية، مستفيدًا من مساعده الإماراتي علي حسن الخبير في أرض بلاده، حيث يقام السباق في صحراء ليوا التي تشكّل جزءً من صحراء الربع الخالي.

وأكد الحاصل على لقب رالي حائل الدولي عيسى الدوسري أنه لا يزال في بداية مشواره الحقيقي، متطلعًا أن يكتسب المزيد من الخبرات الفنيّة والقيادة بشكلٍ آمن على الكثبان الرملية الكبيرة لصحراء الربع الخالي.

وأضاف: "مشاركتنا في جولة بطولة العالم مهمة للغاية، حيث نسعى للاحتكاك مع الفرق العالمية من أجل اكتساب المزيد من الخبرات الفنية، ونتطلع إلى تقديم أفضل ما لدينا وإنهاء الرالي على منصة التتويج".
بواسطة :
 0  0  746
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:05 مساءً الأربعاء 7 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©