• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 03-10-1442

فارس الدهناء يحسم ديربي الشرقية

فارس الدهناء يحسم ديربي الشرقية
السوبر - سالم الصيعري
ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اقيمت مساء رابع مواجهات الجولة الخامسة و العشرون حيث جمعت قطبي المنطقة الشرقية ناي الاتفاق ونادي القادسية على ملعب استاد الامير محمد بن فهد بالدمام .

و قد انتهت المباراة بفوز نادي الاتفاق بثلاثة اهداف مقابل هدفين للقادسية .

وافتتح القادسية التسجيل بالديربي عن طريق اللاعب بيسمارك فيريرا بالدقيقة 24 وعدل الاتفاق عن طريق اللاعب برايان اليمان بالدقيقة 49 انتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق .

وفي مطلع الشوط الثاني بالدقيقة 47 الغى الحكم هدف اتفاقي بداعي التسلل واستمرت الهجمات الخطيرة من كلا الفريقين حتى تمكن القادسية من تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 83 عن طريق اللاعب التون جوزيه ثم سجل هزاع الهزاع هدف التعديل الثاني للاتفاق ثم عزز الاتفاق الفوز بالهدف الثالث عن طريق اللاعب احمد العكايشي لينتهي اللقاء بفوز الاتفاق بثلاثة اهداف مقابل هدفين للقادسية

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي الاتفاق للنقطة 32 بالمركز التاسع وتجمد رصيد نادي القادسية عند النقطة 24 بالمركز الثاني عشر .
بواسطة :
 0  0  964
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:21 مساءً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©