• ×
السبت 2 صفر 1442 | 02-01-1442

الاتحاد يقلبها على الباطن

الاتحاد يقلبها على الباطن
السوبر-عبدالعزيز النخيلان
اقيمت مساء اليوم الاثنين مباراة من دور الربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين بين فريقي الاتحاد وضيفه الباطن على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) بمدينة جدة وانتهى اللقاء بفوز الاتحاد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة للباطن.
هدف المباراة الاول سجله لاعب الباطن يوسف الشمري في الدقيقة "١١" ، واحرز كرسيان داكروز لاعب الباطن الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة "٣٨"، واستطاع لاعب الاتحاد اليكساندر بريقوفيتش تقليص الفارق عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة "٤٤" ، وعاد نجم المباراة اليكساندر بريقوفيتش ليحرز هدف التعادل للاتحاد عند الدقيقة "٥٨"، وسجل لاعب الاتحاد منصور الحربي الهدف الثالث لفريقه عند الدقيقة "٦٩" ، وليزيد البرازيلي رومارينهو غلّة الفريق الاتحادي من الاهداف بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة "٧٢"، وسجل جوناثان الهدف الثالث لفريق الباطن عند الدقيقة "٧٥" ولكن لم يكن كافي للفريق البطناوي وليطلق بعدها حكم المباراة السولفيني سكومينا صافرته معلناً فوز الاتحاد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة للباطن.
وبذلك يصعد نادي الاتحاد لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ليقابل نادي النصر في السابع والعشرين من شهر أبريل على ملعب الجوهرة في مدينة جدة.
بواسطة :
 0  0  1332
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:51 مساءً السبت 2 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©