• ×
الإثنين 15 ربيع الثاني 1442 | 04-14-1442

بخماسية النصر يواصل الصدارة

بخماسية النصر يواصل الصدارة
السوبر - سالم الصيعري
اكتسح نادي النصر مساء اليوم فريق الرائد بخماسية دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بالقصيم ضمن الجولة السادسة و العشرون من دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين .

وافتتح النصر التسجيل مبكراً بالدقيقة 2 عن طريق اللاعب حمدالله ثم اضاف اللاعب بيتروس هدف النصر الثاني بالدقيقة 8 ، وبالخطاء سجل اللاعب محمد عطوه لاعب الرائد هدف في مرماه بالدقيقة 29 ، وسجل النصر الهدف الرابع عن طريق المهاجم الهداف حمدالله بالدقيقة 38 لينتهي الشوط الاول بتقدم النصر برباعية نظيفة .

وفي بداية الشوط الثاني واصل النصر الضغط على الرائد دون اي ردة فعل من الرائد وبالدقيقة 60 سجل حمدالله الهدف الخامس للنصر ، وبالدقيقة 68 حصل مهاجم الرائد صالح الشهري على البطاقة الحمراء نتيجة تداخلة مع حارس النصر براند جونز لينتهي اللقاء بفوز نادي النصر بخمسة اهداف دون مقابل .

وبهذه النتيجة يواصل النصر الصدارة ويرتفع رصيده للنقطة 61 بالمركز الاول وتجمد رصيد نادي الرائد عند النقطة 31 بالمركز العاشر .
بواسطة :
 0  0  656
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:22 مساءً الإثنين 15 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©