• ×
السبت 13 ربيع الثاني 1442 | 04-10-1442

فوساتي واسبريا ينتزعون الأفضلية

فوساتي واسبريا ينتزعون الأفضلية
السوبر - أحمد كيوان
أعلنت اللجنة الفنيةفي رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن جوائز "الأفضل"، في الجولة الـ26ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، للموسم الرياضي الحالي 2018-2019.
وانتزع الكولومبي دانيلو اسبريا مهاجم نادي الفيحاء جائزة أفضل لاعب فيما ذهبت جائزة أفضل مدرب للأوروجوياني خورخي فوساتي المدير الفني للنادي الأهلي، وحقق جمهور نادي الاتحاد جائزة الجمهور المثالي للجولة.
وجاء اختيار الكولمبي اسبريا لأفضلية اللاعبين في الجولة للمرة الأولى له في النسخة الحالية، بعد أن قاد فريقه للفوز على فريق التعاون بتسجيله هدفي الفيحاء التي صعدت برصيد الفريق إلى 25 نقطة ووضعته في المركز الرابع عشر.
بينما نال الأوروجوياني فوساتي جائزة أفضل مدرب لأول مرة منذ توليه دفة الأمور الفنية في الأهلي، بعد أن تمكن من قيادة فريقه للفوز على نادي الشباب في قمة لقاءات الجولة برباعية نظيفة ليحافظ على مركزه الخامس في سلم الترتيب.
أما جماهير الاتحاد فاستحقت جائزة المثالية، بعد أن حضر 23897 مشجعاً في مواجهة فريقهم أمام فريق الباطن على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جده، وساهمو بفوز فريقهم بنتيجة اللقاء بأربعة أهداف مقابل هدف، لتنال الجائزة للمرة التاسعة كأكثر جماهير أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تحقيقاً لها.
بواسطة :
 0  0  1297
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:22 صباحاً السبت 13 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©