• ×
السبت 22 ربيع الثاني 1443 | 04-21-1443

الهلال يستعيد الصدارة موقتاً

الهلال يستعيد الصدارة موقتاً
السوبر - احمد كيوان
حقق فريق الهلال، فوزًا على مضيفه الأهلي بنتيجة هدف مقابل لاشي في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة 27 من ضمن مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل هدف الهلال الوحيد المحترف الإسباني ألبرتو بوتيا هدف الكلاسيكو في الدقيقة 43، بعد أن استقبل تمريره من محمد كنو، tلتعانق الشباك في مرمى الحارس محمد العويس.

واستكمل الأهلي المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 38، عقب طرد يوسف الحربي، للإنذار الثاني ، والغى الحكم البولندي سيمون مارسينياك حكم المباراة هدف لعبد الفتاح عسيري بحجة التسلل عند الدقيقة 28.

وكانت أبرز فرص المباراة في الدقيقة 45 3، بتسديدة من مهاجم الهلال الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم الهلال، أبعدها دفاع الأهلي على خط المرمى ، وكان الهلال قد حقق فوزًا في مباراة الدور الأول، بنتيجة اربعة اهداف مقابل ثلاثة.

واستعاد الهلال صدارته لدوري المحترفين مؤقتًا، برصيد 63 نقطة، في انتظار نتيجة مباراة الغد التي تجمع النصر والاتحاد، في حين يأتي الأهلي في المركز الخامس برصيد 46 نقطة.
بواسطة :
 0  0  1712
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:13 صباحاً السبت 22 ربيع الثاني 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©