• ×
الخميس 18 ربيع الثاني 1442 | 04-17-1442

الفيصلي ينتصر في ديربي سدير

الفيصلي ينتصر في ديربي سدير
السوبر-عبدالعزيز النخيلان
أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بمحافظة المجمعة مباراة بين فريقي الفيحاء و الفيصلي من الجولة "٢٨" من دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين وانتهى اللقاء بفوز الفيصلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف للفيحاء.
سجل الفيصلي الهدف الاول عن طريق لاعبه روجيرو في الدقيقة"٥" ، واستطاع اسبيريا تسجيل هدف التعادل للفيحاء عند الدقيقة "١٣"،وفي الدقيقة "١٦" أحرز انتي بوليتش الهدف الثاني للفيصلي، وفي الدقيقة "٢٥" سجل نجم المباراة روجيرو الهدف الثالث للفيصلي والهدف الشخصي الثاني للاعب، وعند الدقيقة"٤٤" سجل اسبيريا الهدف الثاني للفيحاء عن طريق ركلة جزاء،وسجل بيسارا الهدف الثالث للفيحاء عند الدقيقة "٦٩"، وسجل انتي بوليتش الهدف الرابع للفيصلي في الدقيقة"٩٤"، ليطلق بعدها حكم المباراة صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز الفيصلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف للفيحاء.
وبهذه النتيجة تجمّد رصيد نادي الفيحاء على "٢٨"نقطة في المركز الثالث عشر من سلم الدوري ، وارتفع رصيد نادي الفيصلي الى "٤٣" نقطة في المركز السادس من ترتيب سلم الدوري.
بواسطة :
 0  0  997
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:24 صباحاً الخميس 18 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©