• ×
الجمعة 15 صفر 1442 | 02-14-1442

عنبر : هدفنا تحقيق الثلاث نقاط

عنبر : هدفنا تحقيق الثلاث نقاط
السوبر-عبدالعزيز النخيلان
عقد مدرب النادي الأهلي يوسف عنبر برفقة اللاعب تيسير الجاسم مؤتمرا صحفيا يسبق لقاء الفريق الاهلاوي أمام بيروزي الإيراني ضمن مباريات دوري أبطال آسيا وأكد المدرب يوسف عنبر أنهم جاهزون للقاء الغد ولديه هدف رئيسي من المباراة وهو تحقيق النقاط الثلاث خاصة مع التقارب النقطي بين فرق المجموعة.
وأضاف أنه حقق نتيجة ايجابية وهي الفوز في مباراة فريقه الدورية امام الوحدة يوم الجمعة الماضي ، والتي ساهمت في رفع الروح المعنوية للاعبين قبل المواجهة الآسيوية.
-وعن مباراة الغد أكد انها مباراة من فئة الست نقاط والفوز فيها سيمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة لتصدر المجموعة ولتكملة المشوار الآسيوي، وقام بدارسة نقاط القوة ونقاط الضعف لدى الفريق المنافس خلال الايام الماضية رغم بعض الغيابات الا انه يعتمد دائماً على اللاعب الجاهز بدنياً وفنياً لأداء دوره على أكمل وجه في الملعب ورتم البطولة الآسيوية قوي ويحتاج الجاهزية الكاملة للاعبين.
اما نجم الاهلي تيسير الجاسم اكد انهم يلعبون المباراة الثانية على التوالي أمام نفس المنافس الذي تفوق عليهم في اللقاء الأول، لكن لا يزال لديه أمل كبير في الانتصار وتأهل للدور المقبل، خاصة وأن المجموعة كلها متقاربة في النقاط.
وأضاف الجاسم أنهم يؤمنون بحظوظهم الكاملة في التأهل ومواجهة بيروزي مفصلية بالنسبة لهم إذا ما أرادوا المضي قدمًا في البطولة.
وختم كلامه انهم يسعون للتأقلم مع أي مدرب موجود على رأس الإدارة الفنية للفريق، وهذا واجب اللاعبين ودورهم المناط بهم ، والكابتن يوسف عنبر ليس غريباً عن اللاعبين فهو كان متواجد معنا في الثلاثة الأشهر الماضية.
بواسطة :
 0  0  1104
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:33 صباحاً الجمعة 15 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©