• ×
الإثنين 15 ربيع الثاني 1442 | 04-14-1442

القادسية يعسكر بالقاهرة للهروب من الهبوط

القادسية يعسكر بالقاهرة للهروب من الهبوط
السوبر - سالم الصيعري
أستغل الفريق القدساوي اسبوع التوقف بسبب مباريات كأس خادم الحرمين بإقامة معسكر مغلق في العاصمة المصرية القاهرة لمدة أسبوع حيث سينطلق المعسكر من اليوم السبت 27 ابريل الجاري وحتى يوم الجمعة 3 مايو المقبل وقد وصلت بعثة فريق القادسية الى مصر صباح اليوم .

وسيخوض القادسية خلال فترة المعسكر مباراة ودية مع أحد الفرق المصرية و لم يتحدد الفريق حتى الان .

حيث يسعى المدير الفني الجديد الكابتن ناصيف البياويلفرض حالة من التركيز الكبير خلال المعسكر من أجل حسم موقف الفريق خلال الجولتين القادمتين في دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين والابتعاد عن مراكز الهبوط .

وتسعى إدارة القادسية لرفع الحالة المعنوية للاعبين ، والوصول لكامل الجاهزية والابتعاد عن كل ما يشتت اذهان اللاعبين والتركيز على تحقيق الفوز في المبارتين القادمة مع الوحدة والحزم والتي تضمن للقادسية البقاء في دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين

ويحتل القادسية المركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة من ضمن المراكز المهدده بالهبوط ويجد صعوبة في تجاوز هذا المركز لتنافسة مع الباطن والفيحاء والحزم للتقارب النقطي بينهم .
بواسطة :
 0  0  1463
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:48 مساءً الإثنين 15 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©