• ×
السبت 13 ربيع الثاني 1442 | 04-13-1442

بالأربعة .. الاتحاد ما أروعة

بالأربعة .. الاتحاد ما أروعة
السوبر - سالم الصيعري
على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة تغلب فريق الاتحاد على ضيفه فريق النصر باربعة اهداف مقابل هدفين للنصر ضمن دور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين .

وقد افتتح العميد التسجيل بالشوط الاول بالدقيقة 44 عن طريق مهاجمة الكسندر بريوفيتش حيث استحوذ الاتحادعلى كامل الشوط بنسبة 67 ٪ مما عزز افضليته وتقدمة بهدف خلال الشوط الاول .

ومع بداية الشوط الثاني واصل النصر الضغط على مرمى الاتحاد من اجل التعديل ولكن قوة دفاع الاتحاد اوقفت خطورة النصر حتى تمكن فهد المولد من تسجيل الهدف الثاني للاتحاد بالدقيقة 60 ، وسجل هدف النصر الاول اللاعب عبدالرزاق حمدالله بالدقيقة 65 ، وبالدقيقة 66 الغى حكم الفار الهدف الثالث للاتحاد بداعي التسلل كما الغى حكم الفار هدف للاتحاد بالدقيقة 86 بداعي وجود ركلة جزاء للنصر ، وتمكن حمدالله من تسجيلها بالدقيقة 89 ، بعدها اعلن حكم المباراة نهاية الاشواط الاصلية بالتعادل 2-2 لكل فريق والاتجاة للاشواط الاضافية التي افتتح فيها الاتحاد التسجيل بالدقيقة 95 عن طريق اللاعب رومارينهو دا سيلفا ليضيف نفس اللاعب الهدف الرابع للاتحاد بالدقيقة 106 لينتهي اللقاء بتفوق الاتحاد باربعة اهداف مقابل هدفين للنصر .


وبهذه النتيجة يصل الاتحاد للمباراة النهائية بمسابقة كأس الملك ويضرب موعداً مع التعاون بالنهائي الاغلى الذي سوف يحدد موعده لاحقاً .
بواسطة :
 0  0  1427
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:19 صباحاً السبت 13 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©