• ×
الخميس 14 صفر 1442 | 02-14-1442

التعاون يبعد الهلال عن الدوري

التعاون يبعد الهلال عن الدوري
السوبر-سعود الحربي
وجه فريق التعاون ضربة موجعة أخرى للهلال على ملعبه ووسط جماهيره، حيث تغلب بهدفين مقابل لاشي مساء اليوم الاثنين في مباراتهما من الجولة الثامنة والعشرين من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين والمؤجلة من 19 أبريل الجاري، ومنح النصر صدارة الترتيب بفارق نقطة عن الهلال.

حيث سجل للتعاون الكاميروني توامبا الدقيقة "65" والرأس اخضري هيلدون اجيستون "69"
بدأت المباراة سريعة من جانب الفريقين وكاد الكاميروني تاوامبا مهاجم التعاون أن يفتتح التسجيل من رأسية لكنها انتهت في أحضان الحارس عبدالله المعيوف الدقيقة 10 ليرد الفرنسي جوميز سريعاً لكن الحارس البرازيلي كاسيو أجنوس أبعد تسديدته.
وتقاسم الفريقان السيطرة من خلال أداء متكافئ في معظم فترات اللعب مع أفضلية نسبية لصالح لاعبي الهلال، وألغى البرتغالي أرتور سواريس دياس حكم المباراة هدفاً للفرنسي جوميز بداعي التسلل عند الدقيقة 35
وأجرى البرتغالي بيدرو إمانويل تبديلاً إضطرارياً بخروج حمدان عشوي الرويلي متأثراً بالإصابة ودخول مدالله العليان بديلاً عنه وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
ومع بداية الشوط الثاني كاد السوري جهاد الحسين أن يتقدم للتعاون بعد تبادل للكرة مع الكاميروني تاوامبا لكن دفاع الهلال تدخل في الوقت المناسب وأبعد الكرة إلى ركنية لم يستفد منها لاعبو الفريق القصيمي.
وتمكن الكاميروني تاوامبا من إحراز هدف التقدم لصالح فريقه التعاون عند الدقيقة 65 وسط اعتراض لاعبي الهلال بحجة وجود مخالفة من اللاعب سبقت الهدف لكن تقنية الـ"VAR" أكدت صحة قرارالحكم البرتغالي باحتساب الهدف.
وعزز الرأس أخضري هيلدون اجيستون تقدم التعاون بهدف ثاني عند الدقيقة 69 مستفيداً من تمريرة زميله توامبا ليصعب مهمة الهلال في العودة.
بعد الهدف كثف لاعبو الهلال من هجماتهم على مرمى الحارس البرازيلي بحثاً عن هدف تقليص الفارق ومن ثم العودة إلى المباراة لكن هجماتهم تكسرت تحت أقدام مدافعي التعاون.

وكان التعاون قد وجه صدمة للهلال وجماهيره مساء يوم الجمعة الماضي عندما تغلب عليه بخمسه اهداف مقابل لاشي على ملعب مدينة جامعة الملك سعود الرياضية، في الدور قبل النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ليطيح به من البطولة.

وبهذه النتيجة رفع التعاون رصيده بذلك إلى 52 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد الهلال عند 63 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف النصر المتصدر وذلك قبل جولتين من نهاية المسابقة.
بواسطة :
 0  0  1038
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:37 مساءً الخميس 14 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©