• ×
السبت 13 ربيع الثاني 1442 | 04-13-1442

انطلاق الدورة الرمضانية لوزارة الخارجية

انطلاق الدورة الرمضانية لوزارة الخارجية
السوبر-الرياض
إنطلقت فعاليات الدورة الرمضانية العاشرة لكرة القدم لنادي وزارة الخارجية 2019 م مؤخراً ، بحضور المشرف العام على البطولة سعادة السفير سلطان بن عبدالله السلطان مدير الموارد البشرية بوزارة الخارجية ، وبتشريف عدد من لاعبي المنتخب السابقين أبرزهم إبراهيم العيسى وفيصل سيف ، وبمشاركة ثمانية فرق في البطولة.

وقص فريقي نادي وزارة الخارجية والاسكان مباريات البطولة والتي انتهت لصالح فريق الإسكان بتسعة اهداف مقابل ستة ، فيما تستأنف بقية مباريات البطولة خلال الأيام القادمة ، على أن يكون الحفل الختامي مساء الاربعاء ١٧ رمضان ١٤٤٠ ه .

من جانبه ، أكد سعادة السفير سلطان السلطان أن الهدف من إقامة هذه البطولة للمرة العاشرة هو تفعيل للدور الاجتماعي والانشطة الرياضية التي يقدمها نادي وزارة الخارجية ، مؤكداً ان البطولة صدّرت نجوم خدمو أندية الدوري السعودي للمحترفين والمنتخب الوطني وهذا مصدر فخر واعتزاز لنا ، مشيداً بالحفل الذي أقيم بهذه المناسبة وتمنى للجميع السلامة والظهور بالبطولة بالمستوى المشرف والمأمول.
بواسطة :
 0  0  1272
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:39 صباحاً السبت 13 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©