• ×
السبت 13 ربيع الثاني 1442 | 04-10-1442

الأهلي يتأهل لملاقاة الهلال آسيويا

الأهلي يتأهل لملاقاة الهلال آسيويا
السوبر-عبدالعزيز النخيلان
حقق الاهلي فوزاً مهماً على فريق باختاكور الأوزبكي في الجولة السادسة والاخيرة من مباريات المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا ليتأهل إلى دور ال١٦ من دوري أبطال آسيا وانتهى اللقاء بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد للفريق الاوزبكي في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة).
سجل للاهلي نجمه الاول عمر السومة في الدقيقة " ٦٩"، وأحرز ايغور سيرجيف هدف التعادل لباختاكور عند الدقيقة"٨٨"، وفي الوقت القاتل يسجل النجم الواعد عبدالرحمن غريب هدف الاهلي الثاني في الدقيقة "٩٢"، وليطلق بعدها حكم المباراة صافرته معلناً نهاية المباراة.
وبهذه النتيجة يصبح ترتيب المجموعة الرابعة السد القطري في المركز الاول بعشر نقاط وفي المركز الثاني الاهلي السعودي بتسع نقاط وفي المركز الثالث باختاكور الاوزبكي بثمان نقاط وفي المركز الرابع بيروزي الايراني بسبع نقاط.، وسيلتقي الاهلي في دور ال١٦ بشقيقه نادي الهلال حيث سيكون الذهاب في السادس من شهر اغسطس بمدينة جدة والاياب في الثالث عشر من شهر اغسطس في مدينة الرياض.
بواسطة :
 0  0  1261
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:45 صباحاً السبت 13 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©