• ×
السبت 13 ربيع الثاني 1442 | 04-10-1442

براعم (الأخضر) يستمعون لنصائح روبيرتو كارلوس

براعم (الأخضر) يستمعون لنصائح روبيرتو كارلوس
السوبر-الرياض
شارك لاعبو المنتخب الوطني تحت 14 عامًا فراس رباط، وطلال الشبيلي، وعبدالإله فلاته، وعبدالسلام برناوي، في تدريبات ومباريات افتراضية، وذلك خلال مشاركة المنتخب الوطني للبراعم في البرنامج الاجتماعي العالمي للأطفال "كرة القدم من أجل الصداقة"، والذي يقام على هامش المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بين فريقي توتنهام وليفربول الإنجليزيين ويستمر حتى يوم الأحد المقبل في العاصمة الأسبانية مدريد.

وحضر المدرب الوطني محمد أمين حيدر والطبيب مجاهد خوجه اليوم الخميس المؤتمر الصحفي والمحاضرة التي قدمها لاعب المنتخب البرازيلي السابق روبيرتو كارلوس عن اللاعب الناشئ، إلى جانب حضور رئيس أكاديمية برشلونة ميكيل بويج، ومدرب المنتخب الأسترالي تحت 23 عامًا جوزيف جامباو، ومدير العلاقات الدولية في الاتحاد الروسي أليكسي سميرتين.

كما شارك الوفد السعودي في محاضرات مختلفة تمحورت حول الطرق التدريبية وكيفية تطبيق القيم التسع لكرة القدم.

ويواصل لاعبو المنتخب المشاركة في الفعاليات المصاحبة للبرنامج ومن المقرر أن يتدرب المشاركون في المعسكر على المهارات الرياضية والإنسانية المختلفة بإشراف رياضيين وصحفيين ومدربين أكفّاء.

يذكر أن البرنامج يحظى بمشاركة 800 لاعب يمثلون 54 دولة يحتفلون باليوم العالمي لكرة القدم.
بواسطة :
 0  0  2041
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:54 صباحاً السبت 13 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©