• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 03-09-1442

الجوهرة تستضيف نجوم المصارعة ومفاجأة لعائلة سعودية

الجوهرة تستضيف نجوم المصارعة ومفاجأة لعائلة سعودية
السوبر - عبدالله بن نايف
تتجه أنظار عشاق المصارعة الحرة في العالم غداً الجمعة لي مدينة جدة لمشاهدة منافسات " سوبر شو داون " التي تقيمها مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية بحضور كبار نجوم WWE أمثال انترتيكر و ترابيل اتش و بطل العالم للوزن الثقيل كوفي كينغسون و غيرهم من النجوم.
و شهد الموتمر الصحفي اليوم الخميس حضور كلاً من بطل العالم للوزن الثقيل كوفي كينغستون و المصارع السعودي منصور و موجو علي و سيث رولينز و ترابيل اتش، السوبر سالت المصارعين
عدت اساله كانت إجاباتهم كالاتي : البطل سيث رولينز قال انه سعيد بالعودة لسعودية مرة اخرى و ينتظر مشاهدة الجمهور السعودي المتحمس غداً لي نزالات المصارعة الحرة.
اما منصور المصارع السعودي الذي يرى انه يتحسن كل مرة يخسر نزال في المصارعة ان يكون له اسم كبير خلال الخمس سنوات القادمة في نزالات المصارعة الحرة.
كوفي كينغستون بطل العالم للوزن الثقيل رد على سؤالنا له بانه سوف يقاتل للحفاظ على بطولة العالم للوزن الثقيل لاقصى مدة ممكن.
اما موجو المصارع من اصل سوري ذكر انه سعيد جداً بحضور المؤتمر بالزي السعودي و ارسل رسالة لي جماهير المصارعة الحرة في السعودية للحضور غداً في الجوهرة .
الجدير بالذكر التنظيم الرائع للمؤتمر الصحفي وسهوله عمل اللقاءات مع نجوم المصارعة من هيئة الرياضية الاستاذ علي حدادي و كذلك الشركة الاعلامية المنظمة الاستاذ يزن جاموس الذي سألناه عن البرنامج المعد للمصارعين في جدة فذكر انه سوف يذهبون بجولة اليوم في جدة و من ضمنها زيارة النافورة و من ثم الذهاب لمطعم لم يفصح عن اسمه لتناول وجبه العشاء مع عائلة سعودية لكي يتعرفون عن العادات والتقاليد السعودية عن قرب ، اما جدولهم يوم غد الذهاب لمركز مرضي السرطان لزيارتهم و بعدها العودة للفندق لي الراحة قبل الذهاب لنزال المصارعة في الجوهرة في المساء.
 0  0  4281
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:36 صباحاً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©