• ×
الأحد 3 صفر 1442 | 02-02-1442

انتخابات الأندية تفتح أبوابها

انتخابات الأندية تفتح أبوابها
السوبر-سعود الحربي
يفتتح يوم غداً الأحد باب الترشيح لرئاسة وعضوية مجالس أندية الدوري السعودي للمحترفين، بتلقي طلبات المترشحين وتسجيل الناخبين، فيما يُغلق باب الترشيح يوم الثلاثاء ، على أن يتم بعدها فحص وإعلان القائمة الأولية للمرشحين والناخبين.
وتعد المنافسة الأكبر في نادي الهلال، بعد أن أعلن 3 مرشحين رسميًّا التنافس على رئاسة النادي وهم فهد بن نافل، وبدر الحماد، فواز المسعد ، يليه القادسية بمرشحين، هما مساعد الزامل ومعدي الهاجري، فيما لم يظهر سوى مرشح واحد في غالبية الأندية وهم سعود السويلم "النصر"، وخالد البلطان "الشباب"، عبدالإله مؤمنة "الأهلي"، خالد الدبل "الاتفاق".
وسيكون الجمعة المقبل موعدًا للطعن ضد القائمة الأولية للمرشحين والناخبين، فيما ينظر فيها في اليوم الذي يليه، وخلال 48 ساعة يتم إعلان القائمة النهائية للمرشحين والناخبين.
ويتوجه الناخبون إلى صناديق الاقتراع 18 يونيو الجاري، لاختيار مجلس الإدارة، بينما يفتح في اليوم التالي باب الطعن على إجراءات الجمعية العمومية، وينظر فيها حتى 21 يونيو.
بواسطة :
 0  0  3675
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:39 صباحاً الأحد 3 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©