• ×
الخميس 11 ربيع الثاني 1442 | 04-09-1442

العطوي مدربا للاتفاق

العطوي مدربا للاتفاق
السوبر-سعود الحربي
كما انفردت صحيفة السوبر في وقت سابق فقد أعلنت إدارة نادي الإتفاق برئاسة المهندس "خالد الدبل "؛ عن تعاقدها رسمياً مع المدرب السعودي خالد العطوي المدرب السابق للمنتخب السعودي الشاب والذي كان قائداً للجهاز الفني لمنتخبنا الوطني في مونديال كأس العالم تحت 20 عام الأخير والذي خرج منه الأخضر من دور المجموعات.

العطوي بدأ مسيرته التدريبية من نادي العيون في المنطقة الشرقية حيث استلم الدفة الفنية لفريق الناشئين وأيضاً بعد ذلك مدرباً مساعد لفريق الناشئين بنادي الفتح، قبل أن يعود لنادي العيون ويقود الجهاز الفني للفريق الأول ليتمكن من قيادته للصعود من دوري الدرجة الثالثة إلى الدرجة الثانية، ليحصل بذلك العطوي على جائزة أفضل مدرب شاب في عام 2015.

ليصل بعد ذلك لقيادة المنتخب السعودي الشاب بعد اختياره من اللجنة الفنية بالإتحاد السعودي في يونيو 2016 الماضي، واستطاع قيادة الأخضر لتحقيق لقب كأس أمم آسيا تحت 19 عام ، ليتأهل مباشرة إلى مونديال كأس العالم في إنجاز سعودي مميز.
بواسطة :
 0  0  2005
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:00 صباحاً الخميس 11 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©