• ×
الأربعاء 6 صفر 1442 | 02-06-1442

ميركاتو الكلاسيكو يشتعل

ميركاتو الكلاسيكو يشتعل
السوبر-علي الشهراني
مع بداية الانتقالات الصيفية ، حسم ريال مدريد خمسة صفقات ابرزها صفقة انتقال النجم البلجيكي (ايدين هازارد) قادما من تشيلسي الإنجليزي ، حيث تعاقد أيضا مع(لوكا يوفيتش) المهاجم الصربي القادم من النادي الألماني فرانكفورت ، و قام بضم (ميليتاو ، و رودريغو جوس) والظهير الفرنسي (فيرلاند ميندي) من ليون الفرنسي.

بطلب من المدرب زين الدين زيدان ، يرغب النادي الملكي في ضم لاعب وسط ميدان ، و المرشحين للانضمام لنادي العاصمة ، النجم الفرنسي (بول بوغبا) لاعب وسط مان يونايتد ، والدنماركي (كريستيان ايركسن) لاعب توتنغهام ، والشاب الهولندي وسط ميدان نادي اياكس (فان دي بيك).

الهادئ بارتوميو رئيس نادي برشلونة و مدربه فالفيردي لم يحسموا سوى صفقتين ، صفقة انتقال النجم الهولندي الشاب (فرانكي دي يونغ) قادما من اياكس ، و الحارس نيتو في صفقة تبادليه اجراها البرسا لانتقال حارسه الهولندي سيليسن لصفوف فريق فالنسيا ، كما ان الاخبار تشير ان هناك اتفاق بين إدارة البرشا و اتليتيكو مدريد ، لانتقال النجم الفرنسي (أنطوان غريزمان) للفريق الكتالوني بعقد يمتد لخمس سنوات.

نيمار يثير الضجة في باريس بسبب طلبه العودة لبرشلونه ، وضرب استقرار برشلونه أيضا ؛ نائب الرئيس يقدم استقالته اعتراضا على رغبة الرئيس بارتوميو في عودة النجم البرازيلي لصفوف الفريق ، وقد كان نائب الرئيس جوردي ميستري اهم الداعمين للمدير الرياضي الحالي والذي قدم استقالته هو الاخر.

ديمبلي و كوتينهو قد يدخلان في صفقة عودة نيمار لبرشلونة.
بواسطة :
 0  0  3142
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:59 مساءً الأربعاء 6 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©