• ×
السبت 13 ربيع الثاني 1442 | 04-13-1442

إفتتاح ملتقى الاعلاميات العرب

إفتتاح ملتقى الاعلاميات العرب
السوبر- القاهرة
افتتح الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ظهر اليوم الثلاثاء ملتقى الاعلاميات الرياضيات العرب ، والذى يقام تحت رعاية سيادته بنقابة الصحفيين ، وينظمه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بالتعاون مع رابطة النقاد الرياضيين ، وحضر افتتاح الملتقى الدكتور ضياء رشوان نقيب الصحفيين ، والأستاذ محمد جميل عبدالقادر رئيس الاتحاد العربى للصحافة الرياضية ، والأستاذ حسن خلف الله رئيس رابطة النقاد الرياضيين ، ويستمر الملتقى حتى غد الأربعاء 10يوليو الجاري.
فى البداية أبدى الأستاذ حسن خلف الله رئيس رابطة النقاد الرياضيين سعادته بالتجمع ، مرحبا بالزميلات من الدول العربية متمنيا أن يكون على مستوى الاعلاميات ، وقدم الشكر للدكتور أشرف صبحى على دعمه المتواصل ، وللدكتور ضياء رشوان وأن تكون النقابة مفتوحة دائما للأشقاء العرب ، كما وجه الشكر الاتحاد العربي للصحافة الرياضية على ثقته فى الرابطة ، ورحب بالجميع متمنيا للملتقى أن يكون على قدر الحدث.
من جانبه أثنى الدكتور أشرف صبحى على نقابة الصحفيين لما لها من تاريخ على المستوى الصحفى والمعرفى مهنئا مجلس النقابة الحالى برئاسة الدكتور ضياء رشوان متمنيا له وللمجلس بمزيد من التقدم ، مضيفا أن هناك شراكة استراتيجية مع المجال الإعلامي والصحفي أن يكون تعاون فى خدمة بلدنا والشباب الرياضى ، وعن الملتقى أكد سيادته أنه يمس شئ مهم ، وبه فكر نحتاجه وننتظر التوصيات الهامة التى ستخرج منه ، وأكد سيادته أن مصر بقيادتها السياسية والحكومة تهتم بالمرأة المصرية ويمتد الإهتمام أيضا للمرأة العربية ، ودعا سيادته الاعلاميات العرب للمشاركة فى جائزة التميز الصحفى التى أطلقتها الوزارة مؤخرا.
وتحدث الدكتور ضياء رشوان نقيب الصحفيين ، ورحب سيادته بإسم الجمعية العمومية للصحفيين وبإسم مجلس النقابة بالاشقاء العرب ، وقدم الشكر لمعالى الوزير لرعايته الملتقى ، مؤكدا أنه مرت 15عام على الملتقى الأول الذى استضافته القاهرة وها هو يعود إليها مرة أخرى ، وأنه لمس اتجاه للحاق بالعصر والتعلم ، موجها الشكر أيضا للأستاذحسن خلف الله على هذا التعاون وإقامة الحدث ، متمنيا للملتقى أن يتفرع منه ورش عمل وندوات.
أما الأستاذ محمد جميل عبدالقادر رئيس العربى فبدأ بالترحيب بالدكتور أشرف صبحى موجها الشكر لسيادته لرعايته للملتقى ، والشكر لمصر معربا عن سروره بتواجد هذا العدد من الاعلاميات بمصر ولأول مرة فى تاريخ الاتحاد ، وأنه تم الاستعانة بمجموعة مميزة من أصحاب الخبرات للوصول إلى أحدث المستجدات فى العمل الاعلامى، مؤكدا أن الاتحاد هو اتحاد كل العرب ومنفتح على الجميع.
وتحدث الناقد الرياضى والرئيس السابق للاتحاد العربي للصحافة الرياضية عصام عبدالمنعم مشيدا بالتجمعات العربية للصحفيين ، متمنيا أن تكون أكثر تقاربا والفترات الزمنية تتقارب لتكون هناك توحبيد اللغة الصحفية ، مختتما حديثه قائلا :"سعيد بحضوركم".
كما وجهت التونسية رجاء السعدانى عضو اللجنة التنفيذية ورئيس لجنة المرأة الشكر لمصر التى وصفتها "بالحبيبة" ، وقالت:" شكرا على دعمكم للمرأة العربية" ، مضيفة " ماطلبناه وجدناه ، كنا محتاجين للدورات فى كل مرحلة عمرية ، هذا حضور قياسى تجاوز 60 عنصر نسائى" ، مشيدة بالدعم الذى وجدته من كل الزملاء ، وأن مصر فى قلب كل الوطن العربى ، وتمنت فى الدورات المقبلة أن يكون تواجد المرأة بشكل أكبر .
وفى نهاية المؤتمر قام الأستاذ محمد جميل عبدالقادر رئيس الاتحاد العربى بتكريم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، والدكتور ضياء رشوان نقيب الصحفيين ، و الأستاذ حسن خلف الله رئيس رابطة النقاد الرياضيين ، والأستاذ عصام عبد المنعم الرئيس السابق لاتحاد العربي.
بواسطة :
 0  0  887
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:48 صباحاً السبت 13 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©