• ×
الأحد 3 صفر 1442 | 02-02-1442

المسحل يشكر الملك وولي العهد على الدعم

المسحل يشكر الملك وولي العهد على الدعم
السوبر- الرياض
رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل باسمه ونيابةً عن أعضاء مجلس الإدارة، أسمى آيات الامتنان والعرفان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وإلى سمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بمناسبة إعلان الدعم الكبير للأندية الرياضية واستراتيجية الدعم المالي.

وقال المسحل: "إن هذا الدعم يؤكد حرص القيادة الرشيدة على تهيئة كافة السبل لدعم الشباب والرياضة وتذليل كافة العقبات، من أجل مواصلة المسيرة نحو المنجزات الرياضية عامةً، ولعبة كرة القدم بشكل خاص".

وأبدى رئيس الاتحاد السعودي في حديثه الذي جاء في أعقاب إعلان سمو رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل لاستراتيجية دعم الأندية اعتزازه بحرص القيادة الحكيمة على كل ما من شأنه تطوير الرياضة في المملكة.

وقدّم رئيس الاتحاد السعودي شكره وتقديره لسمو رئيس الهيئة العامة للرياضة على اهتمامه المباشر، ومتابعته المستمرة، وحرصه الدائم على دعم الاتحادات والأندية الرياضية بما يضمن تحقيق أفضل معايير الحوكمة.
بواسطة :
 0  0  1206
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:12 صباحاً الأحد 3 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©