• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 02-11-1442

الشباب يتفوق على دوسلدورف في أولى ودياته

الشباب يتفوق على دوسلدورف في أولى ودياته
السوبر-متابعات
في أولى مواجهاته الودية خلال معسكر بوابة الشرق الذي يقام في ألمانيا، يواجه فريق الشباب مساء اليوم الأثنين (الساعة 8:00 بتوقيت السعودية)، حينما يستضيف فريق فورتونا دوسلدورف "ب" الألماني، وذلك على الملعب المخصص للفريق خلال معسكره في هارزفينكل.

تفوق فريق الشباب على فورتونا دوسلدورف "ب" الألماني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وذلك في أولى مواجهات الفريق خلال "معسكر بوابة الشرق" المقام حالياً في ألمانيا.
في الشوط الأول تمكن بوبكار تراولي من افتتاح الأهداف الشبابية، وعزز عبدالمجيد الصليهم التقدم بهدف ثاني، قبل أن يتمكن الفريق الألماني من التعديل قبل نهاية الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، تقدم فريق فورتونا دوسلدورف بهدف ثالث، وقبل لحظات من نهاية المباراة، تمكن أحمد شراحيلي من تسجيل هدف التعادل، ليعود حسن الراهب ويحرز هدف الانتصار لمصلحة الشباب.
يذكر أن الشباب دخل المواجهة بتشكيلتين، إذ ضمت الأولى كل من مروان الحيدري "حارس"، وحسن معاذ، محمد سالم، حسان تمبكتي، فهد غازي، عبدالملك الخيبري، عبدالمجيد الصليهم، جوانكا، اسبريا، سيبا، بوبكار تراولي.
أما تشكيلة الشوط الثاني فكانت كالتالي: عبدالله العويشير "حارس"، صوماليا، أحمد شراحيلي، محمد البقعاوي، عبدالملك الشمري، ناصر العمران، تركي العمار، عبدالله الحمدان، حسن الراهب، راكان الشملان، وليد حزام.
بواسطة :
 0  0  629
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:59 مساءً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©