• ×
الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442 | 04-14-1442

الشباب يخسر ودية لاتسيو

الشباب يخسر ودية لاتسيو
السوبر- متابعات
خسر فريق الشباب خامس مواجهاته الودية وآخرها خلال معسكر بوابة الشرق، وذلك أمام فريق لاتسيو الإيطالي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهم في مدينة هارزفينكل بألمانيا.
بدأ المدير الفني لفريق الشباب السيد خورخي ألميرون المباراة بتشكيلة مكونة من عبدالله العويشير، حسن معاذ، محمد سالم، أحمد شراحيلي، عبدالله الشامخ، عبدالملك الشمري، ناصر العمران، عبدالمجيد الصليهم، سيبا، اسبريا، عبدالله الحمدان.
قبل أن يشرك في الشوط الثاني كل من مروان الحيدري (حارس)، جامان، محمد البقعاوي، تركي العمار، وليد حزام، محمد السهلاوي، عبدالملك الخيبري.
شهدت المباراة غياب كل من اللاعب جوانكا وحسن القيد بسبب الإصابة، بالأضافة الى الحارس التونسي فاروق بن مصطفى لعدم اكتمال جاهزيته، كذلك الجزائري جمال بن العمري بسبب إراحته من قبل المدير الفني.
ويختتم الفريق معسكر بوابة الشرق غداً الخميس بتدريب صباحي أخير، قبل التوجه لمدينة دوسلدورف الألمانية، للتوجه إلى العاصمة السعودية الرياض.
بواسطة :
 0  0  1074
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:02 صباحاً الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©