• ×
الأربعاء 6 صفر 1442 | 02-06-1442

برباعية الاتحاد إلى دور الثمانية

برباعية الاتحاد إلى دور الثمانية
السوبر - سعود البقمي
خطف فريق الاتحاد السعودي بطاقة التأهل إلى دور الـ8 من دوري ابطال اسيا عقب فوزه على فريق ذوب اهان الإيراني بنتيجة أربعة مقابل ثلاثة اهداف ، منتطراً في الدور القادم الفائز من لقاء الهلال السعودي والأهلي السعودي.

بدأ الشوط الاول سريعاً من قبل الطرفين ، وفي الوقت البدل الضائع من الشوط الاول احرز الاتحاد هدفه الاول عن طريق اللاعب إميليانو فيشيو.

وفي الشوط الثاني عند الدقيقة "53”عاد فريق ذوب اهان إلى أجواء اللقاء بإحراز هدف التعادل عن طريق اللاعب لويس خيمينيز بالخطأ في مرماه ، وعند الدقيقة “54”سرعان ما عاد فريق الاتحاد بإحراز هدفه الثاني عن طريق اللاعب كارلوس فيلانويفا ، وعند الدقيقة "64” احرز الاتحاد هدفه الثالث عن طريق اللاعب رومارينهو ، وعند الدقيقة "70” عزز الاتحاد تقدمه بإحراز الهدف الرابع عن طريق اللاعب رومارينهو ،وعند الدقيقة "72” احرز ذوب اهان هدفه الثاني عن طريق اللاعب هادي محمد ، واصل الفريق الإيراني ضغطه للعودة مجدداً إلى اجواء اللقاء ، وعند الدقيقة "83” هدف ثالث لفريق ذوب اهان عن طريق اللاعب مكاولي كريسانتوس.

ليطلق حكم اللقاء صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز الاتحاد بنتيجة أربعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف.
بواسطة :
 0  0  1580
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:42 صباحاً الأربعاء 6 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©