• ×
الأحد 3 صفر 1442 | 02-02-1442

الزعيم يتأهل إلى دور الثمانية

الزعيم يتأهل إلى دور الثمانية
السوبر - سعود الحربي
تأهل فريق الهلال، إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019 رغم خسارته أمام ضيفه فريق الأهلي بهدف دون مقابل مساء اليوم الثلاثاء، في إياب دور الـ16 على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، ليضرب موعداً مع الاتحاد في دور الـ8 من البطولة القارية.

واستفاد الهلال من فوزه ذهاباً على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية 4-2 ليحسم الكلاسيكو السعودي الآىسيوي ويتأهل بمجموع المواجهتين(4-3).

ويلعب الهلال مواجهة الذهاب في جدة 27 أغسطس الحالي، فيما يخوض مباراة الإياب في الرياض 17 سبتمبر المقبل.

بدأ الفريقان المباراة بحذر وانحصر اللعب في وسط الملعب وغابت الكرات الخطرة على مرمى الفريقين، وبعد مرور نصف ساعة دانت السيطرة للاعبي الأهلي بفضل استحواذهم على منتصف الملعب ، وسجل عبدالفتاح عسيري جناح الأهلي هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 43 قبل دقيقتين من نهاية الزمن الرسمي للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني لم يأتي بجديد على مستوى الأدء أو النتيجة، فيما شهدت الدقيقة 75 دخول السوري عمر السومة هداف الأهلي، وكاد أن يسجل من عكسية زميله دجانيني، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي وخروجه من البطولة الآسيوية وتأهل الهلال إلى ربع النهائي.
بواسطة :
 0  0  1218
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:19 مساءً الأحد 3 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©