• ×
الجمعة 12 ربيع الثاني 1442 | 04-10-1442

إنطلاق لقاءات الجولة الثانية

إنطلاق لقاءات الجولة الثانية
السوبر-ياسر اللويحق
تنطلق مساء غدٍ الخميس لقاءات الجولة الثانية من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمواجهتي العدالة و ضمك، و الفيحاء و الحزم على التوالي.

حيث سيستضيف العدالة فريق ضمك على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء عند الساعة 6:45، بينما يستضيف الفيحاء فريق الحزم على استاد مدينة المجمعة الرياضية عند الساعة 8:20.

و تستكمل لقاءات الجولة الثانية يوم الجمعة بثلاث لقاءات، حيث سيستقبل الشباب ضيفه الفيصلي على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض عند الساعة 6:55، بينما يستقبل الوحدة ضيفه أبها على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع عند الساعة 8:40، و في اللقاء الثالث و الأخير ليوم الجمعة سيستقبل الفتح ضيفه النصر حامل اللقب على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء عند الساعة 8:40.

و تختتم لقاء الجولة الثانية يوم السبت بلقاءين، حيث سيستضيف الاتفاق فريق الأهلي على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام عند الساعة 6:40، بينما سيستضيف الرائد فريق الهلال على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريدة عند الساعة 7:05.

يذكر أن لقاء الاتحاد و التعاون قد تم تأجيله لموعد لاحق و ذلك بسبب مشاركة الاتحاد في البطولة العربية.
بواسطة :
 0  0  712
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:50 صباحاً الجمعة 12 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©