• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 03-10-1442

المسحل يجتمع بلاعبي الأخضر

المسحل يجتمع بلاعبي الأخضر
السوبر - متابعات
اجتمع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ ياسر بن حسن المسحل، اليوم الأربعاء بلاعبي المنتخب الوطني الأول قبل انطلاق الحصة التدريبية الأخيرة استعدادًا لمواجهة مالي الودية غدًا الخميس.

وأكد المسحل في حديثه مع اللاعبين قبل انطلاق الحصة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة على أهمية المرحلة الحالية، وعلى ثقته باللاعبين في تحقيق الهدف، متمنيًا التوفيق للأخضر في مسيرته طوال التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢ و كأس آسيا ٢٠٢٣.

ويخوض المنتخب الوطني الأول غدًا الخميس مباراة ودية أمام منتخب مالي على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن معسكره الإعدادي المقام حاليًا والذي يمتد إلى الثامن من سبتمبر الجاري استعدادًا لخوض أولى مباريات "الأخضر" في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، حيث يواجه المنتخب اليمني في العاشر من الشهر الجاري بالعاصمة البحرينية المنامة.

ميدانيًا، اختتم لاعبو المنتخب الوطني استعداداتهم مساء اليوم بحصة تدريبية على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر تحت إشراف المدير الفني "إيرڤي رينارد"، وسط حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد والأمين العام إبراهيم القاسم.

وبدأت الحصة التدريبة بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير قبل أن يطبق مجموعة من التمارين التكتيكية المتنوعة.
بواسطة :
 0  0  1658
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:50 مساءً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©