• ×
الأحد 3 صفر 1442 | 02-02-1442

الأخضر الأولمبي يختتم معسكر مصر

الأخضر الأولمبي يختتم معسكر مصر
السوبر- متابعات
يختتم المنتخب السعودي تحت 23 عامًا غدًا الثلاثاء معسكره الإعدادي المُقام في دولة مصر، ضمن المرحلة الأولى من برنامج الإعداد لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2020 في تايلاند، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).

ويلتقي "الأخضر" في ختام معسكره بمنتخب مصر في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مصر (التاسعة مساءً بتوقيت المملكة) على ملعب السلام.

على الصعيد الميداني، أجرى لاعبو المنتخب الوطني حصتهم التدريبية مساء اليوم الاثنين، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري، والتي طبقوا خلالها تمارين لياقية وتكتيكية.

———————
يخوض المنتخب الوطني تحت 16 عامًا غدًا الثلاثاء لقاءه الودي ضمن معسكره الإعدادي المُقام بمدينة الخُبر، في إطار المرحلة الأخيرة من برنامج الإعداد للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 16 عامًا 2020.

ويلاقي "الأخضر" منتخب اليمن في تمام التاسعة مساءً على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخُبر.

ميدانيًا، أجرى لاعبو المنتخب الوطني حصتهم التدريبية مساء اليوم الاثنين على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، تحت إشراف المدير الفني عبدالوهاب الحربي والجهاز الفني المساعد، والتي تنوعت بين تمارين لياقية وتكتيكية.

يُذكر أن المنتخب الوطني تحت 16 عامًا يأتي في المجموعة "الرابعة" وإلى جواره منتخبات عمان، وسوريا، وباكستان، ضمن التصفيات الآسيوية التي ستقام منافساتها في الخُبر منتصف الأسبوع المقبل.
بواسطة :
 0  0  1657
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:16 صباحاً الأحد 3 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©