• ×
الأحد 3 صفر 1442 | 02-02-1442

ديربي الرياض حبايب

ديربي الرياض حبايب
السوبر - عبدالعزيز خالد
أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد الملك فهد بالرياض مباراة بين فريقي النصر و الشباب من الجولة "الثالثة" من دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين وانتهى اللقاء بتعادل الفريقين سلبياً بدون أهداف.

شوط المباراة الاول بدأ حذراً بين الفريقين ، وألغى حكم المباراة هدفاً للشباب في الدقيقة "٩" بعد الرجوع لتقنية"VAR"، وفي الدقيقة"٣٢" أشهر حكم المباراة الكرت الاصفر للاعب الشباب نداي ، وينتهي شوط المباراة الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

شوط المباراة الثاني لم يختلف عن الاول بكثير ، كان بسيطرة نصراوية على مجريات الشوط، وانذر حكم المباراة لاعب الشباب محمد سالم في الدقيقة"٦٠"،وفي الدقيقة "٦٥" ينقذ فاروق بن مصطفى الفريق الشبابي من هدف محقق بعد تسديدة المغربي نور الدين مرابط،كما انذر حكم المباراة كلٍ من فاروق بن مصطفى وعبدالرزاق حمدالله بعد مشادة كلامية بينهما في الدقيقة"٧٨"، وليطلق حكم المباراة صافرته معلناً نهاية المباراة بتعادل الفريقين سلبياً بدون اهداف.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي النصر الى ٧ نقاط في المركز الاول مؤقتاً، وارتفع رصيد الشباب الى ٥ نقاط في المركز الثالث مؤقتاً.
بواسطة :
 0  0  906
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انتصر فريق الشرطة العراقي على فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة “4” من دوري ابطال آسيا ، على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:52 صباحاً الأحد 3 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©