• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 03-10-1442

أخضر الصالات يواجه لبنان

أخضر الصالات يواجه لبنان
السوبر- المنامة
يخوض اليوم الجمعه المنتخب السعودي الأول لكرة قدم الصالات ثاني مواجهاته في تصفيات غرب آسيا المقامة حالياً في البحرين المؤهلة إلى نهائيات آسيا في تركمانستان 2020، وذلك عندما يلتقي بمنتخب لبنان على صالة مدينة خليفة الرياضية بالمنامة.

و ادى اليوم لاعبو الاخضر آخر تدريباتهم على صالة نادي الشباب البحريني بقيادة الإسباني لويس فونسيكا الذي عمد قبل انطلاق التدريبات على الاجتماع باللاعبين ومطالبتهم بالالتزام التكتيكي في الصالة مع استغلال الفرص التي تسنح لهم في المباراة ، عقب ذلك انطلقت التدريبات وتم تجهيز العناصر الذي ستشارك في اللقاء ورسم طريقة الخطة لمباراة غدٍ.

من جهته اكد قائد المنتخب فيصل السلطان جاهزية المنتخب لمباراة لبنان وقال نحن جاهزون لمواجهة اي منتخب إذ اننا انهينا كافة التحضيرات لمباراة المنتخب اللبناني.
و أضاف السلطان قائلاً بأننا سندخل اللقاء و اعيينا على نقاط المباراة الذي ستقربنا بشكل كبير نحو حصد احدى بطاقات التأهل للنهائيات الآسيوية .
وتابع حديثه بالقول لدينا ثقة كبيرة بأنفسنا بأننا عاقدون العزم بتحقيق نتيجة إيجابية امام لبنان لإسعاد الجماهير السعودية بإذن الله .
بواسطة :
 0  0  874
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:11 مساءً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة "السوبر" 2020 ©